القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل تطبيق قرآن برو iquran pro apk مجانا

تنزيل تطبيق قرآن برو iquran pro apk مجانا

عن البرنامج
iQuran Pro هو تطبيق إسلامي مصمم لقراءة وتحفيظ القرآن الكريم بميزات رائعة مثل روعة وجمال التصميم والرسم القرآني للآيات والتطبيق خالٍ من الإعلانات التي لا يمكن العثور عليها في كتاب الله بفضل البرنامج يمكن للمستخدم قراءة القران الكريم بطريقة صحيحة من خلال وظيفة التجويد اللونية للآيات القرآنية مما يساعد المستخدم على نطق القران الكريم بشكل صحيح.

إلى جانب ذلك يحتوي البرنامج على ميزة الترجمات المتعددة للآيات القرآنية بالعديد من اللغات العالمية مثل الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والأسبانية والألمانية .. والعديد من اللغات الأخرى ، إلى جانب إمكانية سماع القرآن الكريم مرتل آية بـ آية بأصوات العديد من مشاهير القراء أمثال الشيخ الحصري والشيخ مشاري العفاسي والشيخ ماهر المعيقلي.

بالإضافة إلى ذلك ، يتضمن البرنامج أيضًا وظيفة ترجمة الكتب القرآنية إلى العديد من اللغات العالمية ، مثل الإنجليزية والفرنسية والإيطالية
والإسبانية والألمانية .. الخ
، ويمكنك سماع القران بصوت القراء الشيخ مشاري العفاسي ، شيخ ماهر بالإضافة إلى الشيخ الحصري،
والعديد من القراء المشهورين الآخرين يستمعون إلى القرآن

تطبيق iQuran Pro يعتبر ايضا برنامج تلاوة القرآن الكريم الانسب و الأفضل للمهاجرين ولأولئك الذين يريدون تعليم اولادهم كيفية قراءة القرآن الكريم وفهمة ، ويوجد ايضا مميزات رائعة للمسلمين من الجنسيات غير العربية أو المعتنقين الإسلام حديثا.
رابط التحميل من هنا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات